افتتاح ملعب لكرة القدم في صيدا برعاية الحناوي

افتتح اليوم ملعب "فوكس سبور" لكرة القدم، في مدينة صيدا، بمبادرة مشتركة من علي الددا ولاعب "الأهلي- صيدا" احمد فقيه، وذلك في احتفال رعاه وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي ممثلا برئيس مصلحة الشباب والرياضة محمد عويدات، وشاركت فيه رئيسة لجنة التربية والثقافة النائب بهية الحريري، في حضور منسق قطاع الرياضة في "تيار المستقبل" في الجنوب خالد بديع ممثلا الامين العام للتيار أحمد الحريري ومنسق التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود، ممثل الدكتور عبد الرحمن البزري سعد الدين الخليلي، ممثل قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة النقيب هاني القادري وشخصيات، وكان في استقبالهم صاحبا المشروع الددا وفقيه.

بعد قص شريط الافتتاح وجولة في ارجاء الملعب، حرك عويدات الكرة ايذانا بتدشين الملعب، ثم عرض محامي شركة "فوكس سبور" سالم سليم الهدف من اقامة الملعب، مرحبا بالشخصيات وبرؤساء الأندية الحاضرين.

ثم نوه عويدات بالمشروع معتبرا انه "كما غيره من المنشآت الرياضية يساهم في اعادة جذب اهتمام الشباب ولا سيما الأجيال الصاعدة الى الرياضة في وقت ينغمسون في عالم تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات، ويلبي في الوقت نفسه تطلعات الناشئين من هواة ممارسة لعبة كرة القدم ومحبيها".

كما وجه الددا وفقيه "تحية تقدير لبلدية صيدا لجهودها في تذليل كل العقبات امام انجاز هذا المشروع".

يشار الى أن الملعب الذي انشئ وفقا لمواصفات رياضية عالمية تبلغ مساحته 3300 متر مربع بطول 75 مترا وعرض 44 مترا، وهو مجهز لإستقبال المباريات والتدريبات والتمارين الرياضية للفئات العمرية كافة في اللعبة، وهو جزء من مشروع رياضي متكامل يشمل في مراحله اللاحقة تأسيس أكاديمية بالاسم نفسه لتخريج لاعبين بكرة القدم.