لاعب سادس يغادر منتخب السامبا

ذكر الإتحاد البرازيلي لكرة القدم أن لاعب الوسط المدافع لويز غوستافو لن يشارك مع المنتخب في كوبا أميركا التي تنطلق الثلاثاء في الولايات المتحدة "بسبب مشكلات شخصية"، وتم استبداله بوالاس.

وكتب الاتحاد في بيان: "طلب لاعب فولفسبورغ الألماني خلال حديث مع الكادر الفني للمنتخب تحريره من المجموعة بسبب مشكلات شخصية".

وأضاف البيان: "لويز غوستافو أبلغ الكادر الفني بهذه المشكلة التي تتطلب بقاءه قريباً من عائلته".

وبات لويز غوستافو سادس لاعب يترك المنتخب البرازيلي بعد ريكاردو سانتوس ودوغلاس كوستا والحارس ادرسون ورافينيا ألكانتارا وكاكا.