محمد إمام يكشف تطورات حالة عادل إمام الصحية
خلال لقائه مع منصة “blinxnow” على هامش العرض الخاص لفيلمه “صقر وكناريا” بالرياض بالسعودية كشف الفنان محمد إمام عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده، الزعيم عادل إمام، وإمكانية عودته الى الشاشة بعد فترة من الغياب.
وقال محمد إمام عن إمكانية عودة الزعيم عادل إمام للشاشة ولجمهوره: “إن شاء الله هو بس تقلان على الناس شوية، هو متحمس بس يلاقي حاجة تشجعه، لأن الزعيم عمل اللي ماحدش عمله، فلازم تبقى حاجة قوية”.
وأضاف: “الزعيم زي الفل الحمد لله، هو بيقرأ التعليقات وما شاء الله عليه ترند، لسة كنت برغي معاه قريب وقولتله أنت عارف أنك زي نابليون وغاندي، وزي هتلر قالي لأ بلاش هتلر، أبويا أحلى حاجة جت في تاريخ مصر”.
كانت أسرة “الزعيم” قد حسمت الجدل حول حقيقة بدء العائلة بكتابة مذكراته، حيث أكد المخرج رامي إمام أنه حتى الآن لم تبدأ خطوة فعلية في هذا الشأن، ولكنها ما زالت فكرة تراودهم من حين لآخر، وفي حال الاستقرار على تفاصيلها سيتم الإعلان عنها فوراً.
وقال رامي إمام في بيان له: “لم نتخذ خطوة في هذا الشأن، ما زالت الفكرة قائمة ومن حين لآخر تراودنا، لكن حتى الآن ليس هناك شكل نهائي لكتابة مذكرات الزعيم”.





