السعودي رعى توزيع جوائز سباق الركض الإيطالي اللبناني الفلسطيني

عى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الحفل الختامي لتوزيع الميداليات على الفائزين في السباق الإيطالي - اللبناني - الفلسطيني "ففيستا"، والذي أقيم في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا بتنظيم من مكتب التعاون الإيطالي والجمعية الإيطالية "الرياضة للجميع - يوسيب" بالتعاون مع بلدية صيدا والشبكة المدرسية المستقلة لصيدا والجوار ووكالة الأونروا ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، وجمعيات رياضية إيطالية مختلفة.

وشارك في السباق ( ركض لمسافة 100-400 متر) 500 طالب لبناني وفلسطيني تتراوح أعمارهم بين 8-13 عاما، من مختلف مدارس الشبكة المدرسية في صيدا والجوار ومدارس وكالة الأونروا للاجئين الفلسطينيين.

حضر الحفل إلى جانب السعودي مدير وكالة الأنروا في لبنان ماتياس شمالي، ممثل السفارة الإيطالية السيد جان أندريا ساندري ومساعدته لارا ضو، وعن الجمعية الإيطالية "الرياضة للجميع يوسيب" ماكسيمو توسيني، منسق عام الشبكة المدرسية في صيدا والجوار نبيل بواب، وعضو المجلس البلدي في صيدا السيدة عرب رعد كلش وممثلين عن مدارس الأونروا.

وألقيت كلمات للسعودي وشمالي وتوسيني نوهت ب"إقامة السباق للمرة الثالثة في صيدا والسادسة في لبنان، وأهميته في تعزيز أواصر العلاقة الطيبة بين الطلاب الصغار من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني".

بعد ذلك وزع السعودي وشمالي وبواب وتوسيني الميداليات على المشاركين في السباق .