عودة بعثة الكونغ فو من البرتغال حاصدة 5 ميداليات ذهبيات و11 برونزية

عادت البعثة اللبنانية لاتحاد الووشو - الكونغ فو، برئاسة أمين السر بسام نهرا ونائب الرئيس نعوم سعاده، مع مدير الفريق طوني لطيف من بطولة كل الفنون القتالية العالمية لعام 2016 التي اقيمت في كالداس دا رينها ( البرتغال)، محققة نتائج مشرفة للبنان.

شارك في البطولة حوالي 4000 لاعب مثلوا 70 دولة. وشارك لبنان بأسلوب القتال الوهمي(تاولو مع وبدون سلاح) والقتال الصيني الحر(ساندا) والقتال الحر(كيندا ،اللايت والسيمي كونتاكت) وأسلوب الـ "ك 1".

وتميز الفريق اللبناني بتقنية قتالية عالية رغم الامكانيات المحدودة المعطاة له، في القتال الحر والاساليب وحصل على تنويه من رئيس منظمة جميع الفنون القتالية العالمية برونو ريبلو.

وحصدت البعثة اللبنانية 5 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية و11 ميدالية برونزية ومع حزام المركز الاول للاعب جورج سعاده في اسلوب الـ"ك1".

وفي اجتماع رؤساء الوفود تمت تسمية لبنان لاقامة بطولة آسيا المفتوحة لكل الفنون القتالية لسنتي 2016 و2017 بعد نجاح النسخة الاولى لبطولة البحر المتوسط .وتم تكليف نهرا وسعاده لاقامة البطولة كممثلين لمنظمة جميع الفنون القتالية العالمية في الشرق الاوسط ومقرها الاساسي في البرتغال.

وفي ما يلي النتائج في الاساليب التالية: 


القتال الحر الصيني والتاولو واللايت والسيمي كونتاكت 
-جورج معوض (فضية وبرونزية )
-لوشيانا اللافه (ذهبيتان وفضية وبرونزية)
-جورج سعاده (ذهبيتان) 
-كيفن ابي رميا (برونزيتان)
-ايلي رزق (برونزية)
-كارلوس ابراهيم (فضية)
-جيمس الجميل (برونزية)
-كريستيان عبدالله(برونزية)
-انطوان ضاهر (برونزية) 
-علي ايوب (ذهبية وبرونزيتان)
-ربيع عقيقي (برونزية)