9 ميداليات للبنان في بطولة آسيا للأولاد بالتزلج
أحرز لبنان 9 ميداليات ملونة: ذهبيتان و3 فضيات و4 برونزيات، في اسلوب التعرج القصير، في اليوم الأول من بطولة آسيا للأولاد في التزلج على الثلج التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على منحدرات الـ"روفوج" في المزار - كفردبيان، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي، وتحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي.
وأقيمت منافسات اليوم الأول في ظل طقس متقلب وبمشاركة 108 متزلجين ومتزلجات لبنانيين ودوليين، وجاءت النتائج على الشكل التالي:
- فئة الذكور مواليد (2000- 2001):
المركز الأول: كيم من هايون (كوريا الجنوبية).
المركز الثاني: لي جي جن (كوريا الجنوبية).
المركز الثالث: جوليان أبو جودة (لبنان).
- فئة الاناث مواليد (2000-2001):
المركز الأول: ريم سنغ هيون (كوريا الجنوبية).
المركز الثاني: مانو عويس (لبنان).
المركز الثالث: سارة زيدان (لبنان).
- فئة الذكور مواليد (2002-2003):
المركز الأول: لوقا كيروز (لبنان).
المركز الثاني: لوسيان كيروز (لبنان).
المركز الثالث: مصطفى منلا (لبنان).
- فئة الاناث مواليد (2002-2003):
المركز الأول: ماريا أبو جودة (لبنان).
المركز الثاني: نايا كردي (لبنان).
المركز الثالث: ماريا عيسى (لبنان).
وتنطلق منافسات اليوم الأخير الساعة الثامنة من صباح غد، وهي مخصصة لأسلوب التعرج الطويل.





