برشلونة يُجدد ارتباطه بـ"اليونيسيف"
توصّل نادي برشلونة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" إلى اتفاقٍ لمواصلة التعاون بين الطرفين، وأصدر النادي الكتالوني بياناً رسمياً للإعلان عن ذلك.
ومع توقيع الاتفاق الجديد، سيواصل برشلونة عمله بجانب اليونيسيف لضمان حقوق الأطفال حول العالم.
وسيستضيف ملعب كامب نو حدثاً شكلياً للاحتفال بالاتفاق الجديد وسيحضره رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو والمدير التنفيذي لليونيسيف أنتوني ليك بالإضافة إلى نائب رئيس برشلونة خوردي كاردونير ورئيس مكتب اليونيسيف في إسبانيا كارميلو أنجولو.





