ريبري وغوتسه يعودان بعد شفائهما

أعلن بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ان الثنائي فرانك ريبري وماريو غوتسه شفيا بعد معاناتهما من إصابات أبعدتهما طويلا عن الملاعب وسينضمان لتشكيلة مباراة دارمشتاد.

وقال غوارديولا الذي يستعد لملاقاة يوفنتوس الايطالي في دوري أبطال أوروبا في الأسبوع المقبل "هذه أنباء جيدة جدا بالنسبة لنا وسنرى كم من الوقت بإمكانهما اللعب."

وقد ينضم الثنائي إلى التشكيلة بجانب المدافع مهدي بنعطية العائد للتو من إصابة أيضا والوافد الجديد سيردار تاسكي.

وانضم تاسكي من سبارتاك موسكو الروسي على سبيل الإعارة لكنه أصيب بارتجاج خفيف في رأسه خلال أول مران له مع بايرن وسعى لاستعادة لياقته البدنية خاصة أنه لم يلعب منذ العطلة الشتوية في روسيا في تشرين الثاني الماضي.
 
وأضاف المدرب الاسباني "يتمتع تاسكي بشخصية رائعة ولديه رؤية جيدة ويتحكم بالكرة جيدا وأنا سعيد بوجوده."