فينغر يحمل أخباراً سيئة عن روزيسكي
أكد المدير الفني لآرسنال آرسن فينغر، صحة ما تداوله الإعلام البريطاني خلال الساعات الماضية، بشأن تجدد إصابة النجم التشيكي توماس روزيسكي، بعد عودته من إصابته الأخيرة، التي أبعدته عن الملاعب أشهراً عدة.
وشهدت مباراة السبت الماضي التي جمعت المدفعجية ببيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، مشاركة روزيسكي الأولى منذ أيار الماضي، لكن من سوء طالعه، أصيب مجدداً وأصبح مهدداً بالغياب لفترة طويلة.
وأعرب فينغر عن حزنه الشديد لعودة صاحب الـ35 عاما لنقطة الصفر، بقوله للصحافيين: "لا أحد يفهم ماذا يحدث مع روزيسكي. في منتصف الشوط الثاني طلبت منه عمل الإحماء، ولاحظت أنه في حالة جيدة، ورأيته يركض ويركض بشكل لا يدعو للقلق، لكن بعد ثلاث دقائق تعرض لإصابة"، مضيفا: "نظرت إليه وقلت له توماس أنت لا تعمل بشكل صحيح لأنه لم يكن يُحرك ساقيه وخسر بعض الكرات بشكل لا يُصدق، وكنت مندهشاً لأنه لاعب على أعلى مستوى من الناحية الفنية، وبعد المباراة قال لي.. أنه اُصيب".





