طرابلس الفيحاء لكرة الصالات أحرز المركز الثالث في البطولة العربية
أحرز ممثل لبنان نادي "طرابلس الفيحاء لكرة الصالات" المركز الثالث في البطولة العربية السابعة عشر ل "كرة الصالات"، التي نظمها الإتحاد العربي الرياضي للعاملين بالمؤسسات والشركات على ملاعب مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ المصرية في الفترة بين 14 و 21 كانون الثاني 2016، بمشاركة فرق من: العراق، السودان، تونس، الجزائر، لبنان ومصر بفريقين (البطل والوصيف).
وترأس الوفد اللبناني المشارك في البطولة مدير قطاع العزم الرياضي ظافر كبارة، يرافقه إداريو، فنيو، ولاعبو الفريق الطرابلسي، الذين قدموا أداء لافتا.
يذكر ان القنوات المصرية الرياضية ثمنت "الجهد الذي يقوم به قطاع العزم الرياضي، خصوصا لجهة الدعم والرعاية الدائمين للرياضيين والأنشطة الرياضية التي تجسد الوحدة العربية، ومن خلال المشاركة المستمرة في البطولات التي تنظمها الإتحادات العربية الرياضية بهدف الحفاظ على التعاون ما بين الرياضيين العرب".





