برشلونة إلى ربع نهائي كأس إسبانيا
واصل برشلونة مشوار الدفاع عن اللقب وبلغ ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على جاره إسبانيول 2-صفر في أحد دربيات عاصمة كاتالونيا في إياب ثمن النهائي.
على ملعب كورنيا أل بارت، افتتح برشلونة التسجيل بعد كرة بينية من الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل المنطقة استلمها منير الحدادي وتابعها بيسراه على يمين الحارس الإيطالي فرانشيسكو باردي (32).
وأضاف الحدادي الذي استفاد من عدم زج البرازيلي نيمار في اللقاء، الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة مستفيداً من كرة أليكس فيدال الذي لعب في الوسط في غياب أندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس (88).
واللقاء هو الثالث بين الفريقين في مدى 9 أيام فتعادلا في الدوري صفر-صفر على الملعب ذاته، وفاز برشلونة في ذهاب ربع نهائي الكأس 4-1 على ملعبه كامب نو.





