بويول يكشف عن مُرشحه لجائزة "الكرة الذهبية"
تحدث كارلوس بويول قائد نادي برشلونة سابقاً لوسائل الإعلام حول الكرة الذهبية المُنتظر توزيع جوائزها الاثنين المقبل.
وأكدَّ بويول مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني المُعتزل بأنَّه يرى أن ليونيل ميسي نجم برشلونة هو الأحق بنيل هذه الجائزة .
وأشار إلى أنَّ ما قدمه كل من كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا أمر رائع لكن لا يصل لقيمة ما قدمه النجم الأرجنتيني .
وتابع: "أنا لا أعرف من سيفوز بالكرة الذهبية ، لكن بالنسبة لي أرى أنَّ ميسي يستحق الجائزة دون غيره نظير ما قدمه من عطاءات خاصة جداً ".
وأكد انه: "بلا شك هو اللاعب الأفضل في العالم وقدم موسماً يكاد يكون أحد أفضل مواسمه ".
وختم بويول: "نيمار ورونالدو لاعبين رائعين، لكن لا يرقى ما قدماه لما قدمه ميسي ".





