زيدان مدرّباً للريال... وهذا ما قاله!
أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحافي عن إقالة مدرب الفريق رفاييل بينيتيز، حيث شكره على العمل الكبير الذي قام به مع الفريق الملكي، كما أعلن عن تعيين الفرنسي زين الدين زيدان كمدرب للفريق الأول.
وعبّر زيدان عن سعادته الكبيرة بالتحول لمدرب الفريق الأول لريال مدريد، حيث أكّد أنه سيقوم بكل شيء في وسعه من أجل مساعدة الفريق على الفوز بكلّ الألقاب الممكنة هذا الموسم وذلك بعد أن تقلّد مهامه كخليفة لرافاييل بينيتيز.
وأضاف زيدان: "أشكر ريال مدريد على هذه الفرصة الكبيرة... أنا سعيد جداً بتدريب الفريق، ولا شك أنني أشعر بالأحاسيس عينها التي كانت تراودني حينما كنت لاعبا"، قائلا: "أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام، وسنقوم بكل شيء ممكن من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد والفوز بكل الألقاب الممكنة".





