النادي الرياضي ينظم دورة خارجية للاعبيه في اليونان

ينظم النادي الرياضي لكرة السلة من خلال اكاديمية كرة السلة التابعة له ، دورة خارجية للاعبيه الناشئين والناشئات في اليونان ينظمها نادي باناثينايكوس اليوناني الشهير للذكور والاناث من مواليد 98 - 99. 

ويغادر فريقا النادي، ذكورا واناثا، فجر غد الجمعة الى اثينا باشراف المدربين : مروان دياب ووليد يموت. 

وتضم البعثة اللاعبات: عليا نجار،حنين نصرالدين، ليا بكداش، رينا بظاطو،اورنيلا زعتر، ياشا زينون، ماريان مشموشي، ياسمين سعد، جويل اسطة، لين لوند، هبة بيازيد، واللاعبين: محمد الملا، علي ابراهيم، صبحي طحان، علي يونس، زياد شعيب، طلال قلعاوي، عمر دية، اسماعيل مرزوق، رالف رزق، ميغيل حداد، فراس بيضاوي.

يشار الى أن الدورة تهدف الى صقل مهارات اللاعبين واللاعبات الفنية، وتزويدهم بخبرة المباريات الدولية التي يفتقد اليها معظم اللاعبين في لبنان، وذلك عبر المشاركة في دورات خارجية لتطوير اداء لاعبيها حتى يكونوا خزانا للفريق الاول في المستقبل ولفرق النوادي الاخرى على حد سواء.