إتحاد الرماية وزّع جوائزه على أبطاله
وزّع إتحاد الرماية والصيد كؤوسه وجوائزه على ابطاله خلال حفل أقامه أوّل من أمس. تقدّم الحضور محمد عويدات ممثلاً وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي ومدير عام الوزارة زيد خيامي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية جورج زيدان، رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن جورج الهد، رؤساء وأعضاء اتحادات، أعضاء إتحاد الرماية، رئيس وأعضاء لجنة الاعتراضات في الاتحاد اللبناني للرماية والصيد، رؤساء وأعضاء أندية الرماية وعائلة اللعبة، رؤساء ومسؤولو اللجان الرياضية في الاحزاب والتيارات السياسية، ورجال الصحافة والاعلام.
بداية ألقى عرّيف الحفل هيثم حجار كلمة ترحيبية بالحاضرين، تلتها كلمة لرئيس الاتحاد تحدث فيها عن مرور ثلاث سنوات على انتخاب اللجنة الادارية للاتحاد التي وضعت برنامجاً لعملها على رأسها تعزيز اللعبة وزيادة عدد الرماة وتحقيق إنجازات خارجية وتكثيف المسابقات وإيلاء المنتخبات الوطنية الأهمية الكبيرة حيث أحرز الرماة اللبنانيون ميداليات بالجملة.
وتطرّق جلخ الى تطبيق هذه الأمور وأشاد بـ«المستوى المرتفع للرماة اللبنانيين وبانتخاب رئيس الاتحاد الللبناني في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والعلاقات الوطيدة بين الاتحاد اللبناني ونظرائه العرب والدوليين وهذه الامور لم تكن لتحصل لولا اللجنة الادارية للاتحاد والأندية والرماة».
ودعا جلخ عائلة اللعبة «الى التضامن لأنّ المعارضة السلبية غير مجدية» مشيراً الى أنّ المعارضة البنّاءة هي مفيدة. وشكر رئيس الاتحاد الشركات الراعية على دعمها ورجال الصحافة والإعلام على تغطيتهم لأخبار الرماية.
الكلمة الأخيرة لعويدات الذي نوّه بأداء الاتحاد الذي يقوم بواجباته على أكمل وجه مهنّئاً ابطاله على إنجازاتهم المحلية والدولية والتي ترفع العلم اللبناني في المحافل الخارجية. ثمّ وزع كبار الحضور 61 ميدالية و81 شهادة و90 الف طلق خرطوش.





