أوزيل: برشلونة أقوى فريق في العالم!

أعرب اللاعب الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال الإنكليزي، عن رضاه الكبير بالتطور الذي طرأ على مستوى فريقه هذا الموسم، مشيرا إلى أن ثقة الفريق بنفسه سوف تقوده إلى الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
ويحتل أرسنال بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر المركز الثاني في الدوري الإنكليزي خلف ليستر سيتي المتصدر قبل مواجهة مانشستر سيتي بقياد المدرب التشيلي مانويل بيلغريني.
 
ويرى اللاعب الدولي الألماني أن أرسنال أصبح يتمتع بنهم كبير لإثبات ذاته، كما يعتقد في قدرة الفريق على التغلب على أي منافس بعد الأداء الرائع الذي قدمه في النصف الأول من المسابقة الإنكليزية.
 
وأعلن أوزيل في تصريحات لصحيفة "تايمز" الإنكليزية: "نحن نتمتع بثقة أكبر هذا الموسم، وأشعر كلاعب داخل الملعب أن الفريق أصبح أكثر ثقة وأننا نفرض طريقة لعبنا على الفريق المنافس".
 
ولفت الى أن "الفريق يثق بنفسه بشكل أكبر وهذا الأمر لم يبدأ الآن ولكن كان مستمرا طوال العام، لعبنا كرة قدم جيدة في النصف الثاني من الموسم الماضي، واللاعبون يثقون في نجاحنا هذا الموسم".
 
ويواجه أرسنال في دور الستة عشر من البطولة الأوروبية برشلونة الأسباني الذي توج أمس الأحد ببطولة كأس العالم للأندية، وهي المباراة التي يراها أوزيل اختبارا حقيقيا لفريقه.
 
وتابع: "برشلونة هو أصعب فريق في العالم يمكن مواجهته، هو أفضل فريق في العالم في الوقت الراهن ونحن نعرف هذا ولكنني كلاعب أتطلع لخوض مباريات مثل هذه".
 
وحول موقعة مانشستر سيتي المهمة التي ستلعب على ملعب الامارات معقل الغانرز، ختم اوزيل قائلاً: "أثق بأننا سنقتنص النقاط الثلاث من مانشستر سيتي ونرغب في تحقيق الفوز لأننا نخوض المباراة على ملعبنا، ونشعر بنهم أكبر هذا الموسم وإذا نظرت إلى مباراتنا في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس في أثينا، كنا نحتاج إلى هدفين ولكننا بحثنا عن تسجيل هدف ثالث."