مورينيو: كلهم يريدون مواجهة تشلسي
قال المدرب جوزيه مورينيو إن جميع منافسي تشلسي المحتملين سيأملون في مواجهة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
واحتل فريق المدرب مورينيو صدارة مجموعته السابعة بعد الفوز على بورتو البرتغالي 2-صفر في ملعب ستامفورد بريدج الأربعاء، وسيواجه أحد الفرق التي احتلت المركز الثاني في ست مجموعات اخرى في دور الستة عشر.
وسيعرف تشلسي منافسه في الدور المقبل عندما تسحب القرعة، الاثنين، وربما يواجه باريس سان جرمان أو آيندهوفن، أو بنفيكا أو يوفنتوس أو روما أو جنت.
وآرسنال ودينامو كييف من اصحاب المركز الثاني أيضا، لكن لا يمكن أن يقعا في طريق تشلسي، حيث تحظر اللوائح أي مواجهة بين فريقين ينتميان للبلد ذاته، وكذلك أي مواجهة بين فريقين تقابلا بالفعل في دور المجموعات.
وأبلغ مورينيو الصحفيين، بعد الفوز الذي خفف الضغوط الواقعة على المدرب البرتغالي الذي سبق له الفوز مرتين بدوري الأبطال مع فريقي بورتو وإنتر ميلانو "كل فريق احتل المركز الثاني سيرغب في مواجهتنا او اللعب امام زينيت سان بطرسبرغ."
وتابع: "كل الفرق ترغب في تجنب برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ"، وفق ما أوردت "رويترز".
ويحتل تشلسي المركز الـ14 في الدوري الممتاز، بعدما خسر في 8 من 15 مباراة حتى الآن، وثارت تكهنات بأن مورينيو قد يفقد منصبه حال إخفاقه في التأهل لدور الستة عشر للبطولة القارية.





