غموض بشأن مشاركة ميسي في الكأس
رفض المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي تأكيد مشاركة نجمه ليونيل ميسي في مباراة إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا غداً أمام فيلانوفينسي، علماً بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0، وكانت قد أقيمت في وقتٍ مبكرٍ بسبب انشغال البارسا بلعب كأس العالم للأندية في الشهر المقبل.
وقال إنريكي في المؤتمر الصحافي على هامش مباراة الكأس: "سوف نقرر غداً ما إذا كان ميسي سيشارك أم لا، سيكون هناك 11 لاعباً أساسياً، ممن يعطونني الضمانات الكافية لتحقيق الفوز. نحتاج لتجاوز تلك المباراة إذا أردنا الفوز بالكأس، لقد تعادلنا ذهاباً بـ0-0، ولكنني لن أغيّر من طريقة لعب الفريق في مباراة الإياب".
واختتم المدرب الأستورياني حديثه قائلاً: "سندخل تلك المباراة بنفس جدية المباريات الأخرى بغض النظر عن ضعف مستوى المنافس، فالتعادل السلبي ذهاباً يشكل خطورة كبيرة علينا، إذ يكفيهم التعادل بأية نتيجة إيجابية معنا من أجل إقصائنا من البطولة".





