والد نيمار: إبني قد يغادر برشلونة لهذا السبب
أكد والد اللاعب الدولي البرازيلي ونجم برشلونة نيمار دا سيلفا أنه "أُرهق من المعاناة مع المشكلات المتعلقة بالضرائب في إسبانيا والتي تضر بصورة ابنه الذي يحتل يوماً بعد يوم عناوين الصحف الرياضية العالمية"، لافتا إلى أنه "من الممكن أن يغادر برشلونة لإنهاء هذه المشكلة".
وقال، في حديث إلى إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "الجميع هنا يتحدث عن تجديد عقد نيمار، لكنهم لا يتنبهون أبدا إلى المشكلات الصعبة التي يعانيها. لا يمكنني أن أرتاح ما دامت الأمور غير واضحة، علينا معرفة إذا كانت إسبانيا تتقبل وضعيتنا. الأمر حقاً متعب، فنحن نتلقى انتقادات وهجمات من البرازيل وإسبانيا وكلها ترتكز على موضوع الضرائب. نتحدث مع الجميع لمعرفة ما علينا القيام به، فنحن لن نجلس سنتين، ثلاثة سنوات، خمس أو عشر سنوات لنفاجأ في الأخير بأن إجراءاتنا خاطئة".
وأضاف: "علينا القيام بالأمور الصحيحة وإن لم يكن ذلك في إسبانيا، فسنفعل ذلك بعيدا. نحتاج إلى إيقاف كل هذه التحقيقات، فنحن نريد أن نعيش في سلام وأن نواجه الغد من دون تحريات أو شيء من هذا القبيل. نيمار لاعب كرة قدم وصورته ليست مرتبطة بعمله. صورته كشخص مرتبطة بشركة في البرازيل تم تشييدها سنة 2006. منذ سنوات ونحن نعمل مع هذه الشركة و لا أعرف لماذا كل هذا الكم من التعقيدات في إسبانيا. لا أريد قول ذلك، لكن إن كانت لنا وضعية أكثر أريحية في مكان ما، فلن نستطيع ضمان البقاء في إسبانيا".





