وليامز تستهل موسم 2016 بكأس هوبمان
تستهل لاعبة التنس الأميركية، سيرينا وليامز، المصنفة الأولى عالميا، موسم 2016 بالمشاركة في كأس هوبمان للفرق المختلطة في أستراليا، وفقا لما نقلته "رويترز" عن منظمين.
وصعدت وليامز إلى نهائي البطولة، العام الحالي، مع زميلها الأميركي، جون إيسنر، قبل أن تخوض موسما حافلا، وتنال ألقاب بطولات أستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة وويمبلدون.
وقالت سيرينا، البالغة من العمر 34 عاما، إن بيرث كانت نقطة انطلاق رائعة بالنسبة إليها، ولذلك فهي متحمسة للعودة إليها، بعدما اقتربت من إحراز اللقب فيها العام الماضي.
وأشارت إلى أنها ترغب في أن تخوض منافسات الزوجي في أستراليا، سنة 2016، واكتساب الخبرة في كأس هوبمان.
ولم تشارك سيرينا في أي مباراة منذ أن منيت بخسارة مفاجئة في بطولة أميركا المفتوحة أمام الإيطالية، روبرتا فينشي، الشهر الماضي، وانسحبت من بطولتين في الصين خلال الشهر الجاري.





