بعد الحكمة.. الرياضي يعترض على مقررات الاتحاد رسمياً

بعد الحكمة، طعن النادي الرياضي بمقررات اتحاد كرة السلة لدى لجنة الاعتراض والاستئناف، مطالباً بتخفيض عقوبة حرمانه من جمهوره الى مباراة واحدة وعقوبة لاعبه علي محمود الى مباراتين، واستند الرياضي في طعنه الى عدة امور ..

فقد شرح الرياضي موقف ادارته من الاشكال الذي وقع بين علي محمود وتيريل ستوغلين وانها عملت بجهد كبير لحل الاشكال في الملعب وعلى ضبط الجمهور الذي كان مثالياً باعتراف رئيس الاتحاد وليد نصار عبر شاشات التلفزة، وان ادارة النادي الرياضي حرصت منذ بداية الموسم على ضبط الجماهير وكان هذا واضحاً في جميع المباريات التي كانت فيها حريصة على حماية اللاعبين والجماهير، لذلك طلبت ادارة الرياضي تخفيض العقوبة بحق الجمهور  والعقوبة المالية الى الحد الادنى.

وبخصوص اللاعب علي محمود، فقد طالبت ادارة النادي الرياضي بتنفيذ المادة 153 التي هي محاولة ضرب وضرب وليس هناك عقوبة على سلوكية الضرب، كما ان علي محمود وعلى عكس ما جاء في تعميم الاتحاد انه لم يعتذر مستنداً الى تصريح بعد الاشكال مباشرة، فقد قدم اعتذاراً خطياً وأرسله الى الاتحاد يوم امس الاثنين.

وأشار الرياضي الى ان ستوغلين هو من قام بالضرب اولاً وهو ما شاهده الجميع.

لذلك طلب الرياضي تطبيق المادرة 153 بحق اللاعبين وتخفيض عقوبة علي محمود الى مباراتين نظراً اعطاءاته الكبيرة لكرة السلة اللبنانية.