برشلونة يطالب بتوران مكان رافينيا

ذكرت تقارير إعلامية أنّ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم سيطالب الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" بقيد اللاعب التركي أردا توران في قائمة الفريق بدلاً من رافينيا الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم.

ويعاني برشلونة حالياً من عقوبة الحظر المفروضة عليه من "الفيفا" والتي تمنعه من قيد لاعبين جدد في قائمته لفترتي انتقالات متتاليتين حيث كانت الفترة الأولى في كانون الثاني الماضي فيما كانت الفترة الثانية في صيف هذا العام وذلك بسبب مخالفات برشلونة بالتعاقد مع لاعبين قصر بقطاع الشباب والناشئين في النادي.

وأوضحت إذاعة كتالونيا أنّ "برشلونة سيحتج على عقوبة الحظر المفروضة عليه علماً بأنّه يستطيع قيد أيّ لاعب جديد في صفوفه بداية من كانون الثاني المقبل"، مشيرة إلى أنّ برشلونة يرى أنّ العقوبة انتهت فترتها في 31 آب الماضي وأنّه سيسعى لمطالبة الفيفا بإحلال توران في قائمة الفريق بدلاً من رافينيا الذي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي".