شنايدر... حزين
بدا صانع ألعاب المنتخب الهولندي ويسلي شنايدر حزينا بعد الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلاده على يد نظيره التركي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016.
وحمّل لاعب وسط غلاطة سراي، رفاقه في المنتخب مسؤولية هزيمة الأمس، التي قلصت آمال الطواحين في حجز المقعد الثالث المؤهل لمحلق التصفيات، حيث تراجع منتخبه إلى المركز الرابع في المجموعة، بتوقف رصيده عند 10 نقاط، بفارق نقطتين عن أحفاد العثمانيين، الذين قفزوا إلى المرتبة الثالثة قبل انتهاء مشوار التصفيات بمباراتين فقط.
وعلّق نجم الإنتر السابق على ثلاثية تركيا، قائلاً: "بالتأكيد رجل الشارع العادي قال إننا لم نُقدم مستوى جيد بعد هذه الهزيمة الثقيلة، لكننا لم نكن بهذا السوء، وأعتقد أننا خلقنا بعض الفرص المهمة، والآن الواقع يقول أننا أصبحنا في المركز الرابع ولم تَعد فرصتنا في أيدينا، لذا لا يُمكن أن نلوم إلا أنفسنا على ذلك".





