فيدرر يتقدم.. ونادال يودع "سينسناتي"

Thumbnail

بسهولة تامة.. صعد حامل اللقب، السويسري روجر فيدرر، المصنف الثاني، إلى دور الثمانية في منافسات فردي الرجال لبطولة سينسناتي المفتوحة للتنس، في حين ودع الإسباني رافائيل نادل البطولة.

ففي الدور الثالث للبطولة المقامة في ولاية أوهايو الأميركية فاز فيدرر على المصنف 15، لاعب جنوب إفريقيا كيفن أندرسون 6-1 و6-1، بعد مباراة استمرت 55 دقيقة فقط.

وقال فيدرر عن فوزه الكبير "مازلنا في دور الثمانية. أعرف أنها نتيجة طيبة حتى الآن وأنا أقدم أداء كبيرا وأتمنى الحفاظ على هذاالمستوى..."

وودع نادال المصنف الثامن منافسات البطولة بعد أن خسر أمام مواطنه غير المصنف فليسيانو لوبيز 5-7 و6-4 و7-6.

وصعد لدور الثمانية أيضا المصنف الثالث البريطاني أندي موراي بعد فوزه على المصنف 16 البلغاري غريغور ديميتروف 4-6 و7-6 و7-5.

وسيلتقي موراي في الدور المقبل مع الفرنسي ريشار غاسكيه الذي هزم الكرواتي مارين شيليتش 7-5 و6-3.