الزمالك يُجدِّد عقد مدرِّبه

Thumbnail

أعلن الزمالك بطل الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ، تجديد عقد مدربه البرتغالي جيزفالدو فيريرا لمدّة موسم واحد ينتهي بنهاية تموز العام المقبل.

وأشار رئيس النادي مرتضى منصورة إلى أنّ "التجديد لفيريرا لم يستغرق وقتا طويلا وتوصلنا للاتفاق دون أي مشاكل وكل ما كان يثار طوال الفترة الماضية في وسائل الإعلام المحلية بهذا الشأن كانت اجتهادات لا أساس لها من الصحة."

وأضاف رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي بحضور مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني وقائد الفريق حازم إمام "اختار فيريرا اللاعبين الجدد وقام بتحديد الراحلين ومجلس الإدارة نفذ ما يريده لأنه مجلس محترف."

وأعرب فيريرا عن سعادته بالاستمرار في الزمالك مؤكدا استحالة دخوله في مشاكل أو أزمات مع رئيس النادي.

وقال المدرب البرتغالي "طوال الفترة الماضية وجدت تعاونا من رئيس النادي بتلبية جميع الطلبات التي كان يحتاجها الفريق وكان له دورا مؤثرا في حصول النادي على بطولة الدوري."

وسيحصل فيريرا على راتب شهري يصل إلى 50 ألف دولار بزيادة طفيفة عن راتبه خلال الموسم المنصرم.