سواريز: البريميرليغ يبقى الدوري الأفضل
لم يمنع رحيل مهاجم برشلونة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز، عن الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي من التأكيد على أن "البريميرليغ" يبقى هو الدوري الأفضل في العالم، واصفاً في الوقت عينه برشلونة بالفريق الأفضل.
ورفض سواريز وضع نفسه ضمن مصاف أفضل اللاعبين في العالم، حيث قال في تصريحات لشبكة إ"ي إس بي إن": "أنا لا أعتبر نفسي واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، لكن من دواعي سروري اللعب في أفضل فريق. الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم، لكن برشلونة هو الفريق الأفضل"، مضيفا: "لا يزال لدينا أهداف نسعى لتحقيقها، نريد أن نصبح أول فريق يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا، لدينا دوافع كبيرة هذا الموسم، ونحن مضطرون لمواصلة إحراز الألقاب وتحقيق الانتصارات".





