مولر: لا أملك مهارة ميسي أو نيمار

Thumbnail

أكد اللاعب الدولي الألماني توماس مولر "أهمية تواجد اللاعبين الألمان داخل بايرن ميونيخ"، معتبرا أنهم "يشكلون هوية النادي وحافزا للمشجعين".

وقال لموقع "غول": أعتقد أنه من المهم أن يقوم النادي على نواة صلبة من اللاعبين الألمان للحفاظ على هويته وعلى اهتمام المشجعين، لكن لا يجب تجاهل نوعية كل لاعب ومهاراته التي تعتبر الأمر الحاسم بالتأكيد في عالم كرة القدم".

وتحدث مولر أيضا عن مستقبل الفريق وما إذا كان الحظ يلعب دورا أساسيا لحصد الألقاب، قائلا: ''يقوم الفريق على لاعبين مميزين ومؤهلين لتقديم عروض جيدة على أرضية الميدان والفوز بالألقاب ولهذا يبقى عامل الحظ أمرا ثانويا فقط".
                                                                                                     
وأنهى الدولي الألماني حديثه بتقويم مستواه كجزء من تشكيلة الفريق، قائلا: "أتمتع بمهارات وتقنيات جيدة. بطبيعة الحال مهارتي لا تصل لميسي أو نيمار، لكنني واثق من إمكانياتي التي أسعى جاهدا استخدامها لمساعدة الفريق".